Cryptocurrency

DeversiFi يقوم بحرق ما قيمتة 2- مليون دولار

شارك ما قرأت مع أصدقائك

DeversiFi ، التبادل اللامركزي (DEX) المنبثق للتبادل السابق لشقيقة Bitfinex Ethfinex ، أحرقت ما قيمته 20 مليون دولار من الحوكمة ورمز المنفعة ، Nectar (NEC).

وفقًا لبيان ، 30 مارس ، تم تصميم هذا لدفع اعتماد DEX بعد أن كافحت البورصات المركزية الكبيرة للتكيف خلال عمليات بيع العملة المشفرة الأخيرة.

يتحول رمز الحوكمة إلى نموذج الانكماش
تم إطلاق رمز Nectar في الأصل مع نموذج تضخم ، حيث تم منحه لتجار Ethfinex ، مما يمنحهم حصة في مستقبل البورصة.

ومع ذلك ، مع محور Ethfinex نحو اللامركزية والبعث من جديد مثل DeversiFi ، تحول الرمز إلى نموذج انكماشي. منذ منتصف شهر فبراير ، اتخذ هذا شكل مزادات “necBurn” الأسبوعية لتقليل العرض بشكل دائم.

يتم استخدام ما يصل إلى 50٪ من إيرادات رسوم التداول على DeversiFi لإعادة شراء نسخ Nectar المميزة وحرقها في شكل مزاد. يمكن لحاملي البطاقات عرض NEC بسعر معين. إذا تم شراء هذه الرموز المميزة ، فسيتم إزالتها نهائيًا من العرض. يمكن أن تؤدي المزادات أيضًا إلى سعر بيع أعلى منه في السوق المفتوحة ، مما يفتح فرصة تحكيم فريدة.

كرمز للترويج للانتقال إلى نموذج انكماشي ، قامت DiversiFi بـ “حرق كبير” بقيمة 400 مليون نكتار يوم 27 مارس. وكانت هذه الرموز هي تلك التي احتفظت بها Ethfinex في البداية وتم الاحتفاظ بها عند إغلاق البورصة.

القيادة اعتماد DEX
كما ذكرت Cointelegraph ، اختبرت Ethfinex لأول مرة هيكل منظمة لا مركزية ذاتية الحكم (DAO) في يونيو من العام الماضي ، جزئيًا لفصل نفسها عن Bitfinex ، التي كانت قيد التحقيق في ذلك الوقت بسبب قرض غير قانوني مزعوم من Tether.

أدى ذلك في النهاية إلى إغلاق Ethfinex وإطلاق DeversiFi لاحقًا. أطلقت DeversiFi بدورها “necDAO” في ديسمبر 2019 ، والتي لديها الآن 17000 ETH مقفلة. بدأ DAO الحوكمة في يناير 2020.

إذن ، كيف سيدفع الانخفاض في المعروض من الرحيق إلى تبني التبادلات اللامركزية؟ تواصل Cointelegraph مع المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة DeversiFi Will Harbourne:

“تم تصميم Nectar لمنح حاملي / متداولين عددًا من المزايا بما في ذلك خصومات رسوم التداول والعضوية في واحدة من أكبر DAO’s حتى الآن […] هذا التحول إلى الرموز المميزة الانكماشية بقوة سيعمل على خفض سقف السوق وزيادة الندرة / قيمة الرحيق. إلى جانب المرافق الموضحة ، يجب أن يخلق هذا حلقة تغذية مرتدة إيجابية ، مما يساعد على جذب متداولين جدد إلى DeversiFi ومساحة DEFI ككل. “

على الرغم من المزايا على البورصات المركزية ، لا تزال DEXs تكافح من أجل الحصول على قوة دفع في السوق.

cointelegraph


شارك ما قرأت مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *