Cryptocurrency

بينانس تطلق خدمة OTC

شارك ما قرأت مع أصدقائك


أعلنت Binance عن بوابة جديدة للتجارة عبر OTC لجعل تسوية المبادلة للعملات المشفرة سريعة وسهلة.

بيان صدر عن Binance بأن بوابته الجديدة “OTC” هي منصة مباشرة لـ RFQ ، وهي مبادرة تمكن المشترين والبائعين على المنصة من تقديم عروض أسعار لمختلف العملات المشفرة.

وأضاف البيان أنه عند الوصول إلى اتفاق ، فإن البوابة تمنح المستخدمين القدرة على تأكيد الصفقات وتلقي التسوية مباشرة في حساب Binance الخاص بهم.

من خلال بوابة العمليات الجديدة هذه ، يمكن تنفيذ سلسلة من الأنشطة المتعلقة بالعقود خارج البورصة (OTC). وبعبارة أخرى ، إنها بوابة ستعمل على إجراء مقايضات (تبادلات) كبيرة بين الشركات. علاوة على ذلك ، فإنه يهدف إلى إظهار التطور المستمر ل Binance.

تعليق الرئيس التنفيذي لشركة Binance
باينانس
حفظ

علق السيد Changpeng Zhao ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Binance ، على أن منصة التداول عبر OTC الجديدة مصممة للسماح بالتداول السلس ، كما تدعم الصفقات الكبيرة ، مشيراً إلى:
جربها ، إنها سلسة ، تعمل حتى للصفقات الكبيرة ، بدون انزلاقات ودون التأثير على السوق

يمكن للتجار طلب عروض أسعار عند الطلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
تتمثل الميزة الرئيسية لاستخدام البوابة في أنها ستقدم بشكل عام أسعارًا أفضل لإجراء عمليات تداول كبيرة لصفقات التشفير ، مقارنةً بالشراء / البيع في السوق في البورصة ، وستتحسن الأسعار عادةً مقارنة بكتاب الطلبات كلما كان الحجم أكبر من التجارة. وذلك لأن دفتر الطلبات سيبدأ في التراجع ، مما تسبب في المزيد من الانزلاق. العملات المعدنية ذات الحجم الصغير / منخفضة الحجم هي الأكثر تضرراً من ذلك وقد يكون من الصعب جدًا شراء / بيع حتى كميات صغيرة نسبيًا

المصدر: المدونة الرسمية لـ Binance
يدعم OTC 25 عملة رقمية
وفقًا للإعلان ، أشار Binance إلى أن البوابة ستدعم في البداية 25 عملة رقمية ورمزًا مختلفًا ، بما في ذلك عملات “Bitcoin و Ethereum و USDT” الكبيرة ، من بين العديد من العملات الأخرى ، مع خطط لإضافة المزيد في المستقبل ، يجب أن يكون وأشار إلى أن البورصة تقدم في خدمة الدعم الخاصة بها خيار طلب التبادل. من خلال هذا ، يعني أنه في حالة عدم العثور على العملة التي تريد استبدالها (يجب أن يكون هذا من بين 25 عملة متوافقة) ، يمكنك الكتابة مباشرة إلى الدعم لتقديم طلب.

عمليات شراء البيتكوين متاحة حاليًا لـ BUSD و USDT و USDC. بالنسبة لهذه العملات المستقرة ، لا يجوز لك الترويج فقط لـ BTC ، ولكن بالإضافة إلى 24 نقودًا مختلفة ، جنبًا إلى جنب مع ETH و LTC و BNB و EOS و TRX.

الحد الأدنى للتداول في بوابة التداول عبر OTC سيعادل 10000 دولار أمريكي لأي عملة مشفرة بدون رسوم.

ومع ذلك ، سيتم وضع علامة على أسعار العملات الرقمية أعلى من سعر السوق للمشترين ، في حين سيتم بيع أي رمز أو عملة رقمية على النظام الأساسي أقل من سعر السوق ، اعتمادًا على العرض
ستستخدم البوابة الخوارزميات لإلغاء التجارة دون التأثير على الأسواق ، مما لن يترك أي فتائل شديدة على الرسم البياني.

الفوائد والجوانب ذات الصلة
وتجدر الإشارة إلى أنه ، بخلاف بوابات التداول خارج البورصة الأخرى ، يعد نظام Binance الجديد بإفادة المستخدمين بأسعار أفضل عندما تكون عمليات المقايضة أعلى في الحجم.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على دفتر أوامر ، والذي يمكن أن يختلف الأسعار اعتمادًا على عدد الطلبات المقدمة للعملة. لذلك ، على الرغم من أنه يمكن النظر في هذا الأمر لصالحه ، فمن المهم أيضًا معرفة أن هذا سيؤثر بشكل كبير على القيمة الصغيرة أو عملات الرسملة الصغيرة.

استخدام بوابة OTC Binance:
يُطلب من المستخدمين تسجيل الدخول إلى بوابة التداول عبر OTC باستخدام حساب “المستوى 2 KYC” الذي تم التحقق منه وتحديد خيار شراء أو بيع ، على المنصة ، سيطلب من المتداولين اختيار العملة المشفرة التي يريدون تداولها وإدخال المبلغ في أحد الأموال لتلقي الاقتباس. عند استلام عرض الأسعار ، يمكنهم اختيار قبول عرض الأسعار أم لا.

للحصول على معلومات ، أطلقت Binance سابقًا خدمة تجارة الجملة OTC العام الماضي ، في وقت الإطلاق ، قدمت Binance الخدمة للمستخدمين الذين تداولوا ما لا يقل عن 10 BTC ، مما يتيح لهم الوصول إلى تداول أكثر من 150 عملة رقمية.


شارك ما قرأت مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *