أخبار العملات الرقمية

Bizzlion .. وكالة إعلامية ساطعة توفر خطط إستثمارية متعددة

شارك ما قرأت مع أصدقائك

 

أهلا بكم زوار موقع كريبتو بالعربي , اليوم موعدنا مع مشروع فريد من نوعة لهواة الإستثمار و المضاربة , مشروع Bizzilion الذي يذكر أنة يعمل من سنوات عديدة ويمتلك فريق عمل ذو خبرة رائعة تساعدة علي الوصول إلي أهدافة الإستثمارية .

BIZZILION هي أكبر وكالة إعلامية تعمل كوسيط في المعاملات المتعلقة بنقل الحقوق إلى البث الإذاعي وكذلك بث البرامج التلفزيونية والأحداث الرياضية وتوزيع المحتوى الإعلاني. نحن أيضا نساعد في عملية شراء حقوق بث عدد من الأحداث والحزم الترويجية لوكالات الإعلان الدولية والمحلية من مختلف البلدان ، بما في ذلك مواقع eGames ومواقع البث

بتكلفة مخلصة للغاية ، تتوافق خدماتنا تمامًا مع معايير الجودة العالمية الحديثة في مجال صناعة البث التلفزيوني ومشاركة المحتوى. إن سرّ شعبية علامتنا التجارية سريعة النمو هو أمر بسيط للغاية: فنحن نقوم بتوزيع الأرباح بشكل فعال ، وتجنب هدر الأموال على التسويق والإعلان ، الأمر الذي يسمح لنا بتعظيم الربحية لعملائنا وشركائنا.

 

خطط الإستثمار فى الشركة :

الخطة الأولي ( البث الرياضي )

إن البرامج الرياضية ذات أهمية دائمة ، لذا فإن خطة الاستثمار في البث الرياضي هي واحدة من أكثر البرامج الواعدة. قم بالاستثمار الآن وفي 100 يوم سيكون دخلك السلبي 170٪ – 210٪ من قيمة استثماراتك. نحن نستثمر فقط في ألمع الأحداث الرياضية ، وبالتالي فإننا نضمن الدفعات في الوقت المناسب بالكامل لكل من شركائنا. حان الوقت للاستثمارات الصحيحة!

الخطة الثانية ( البرامج التلفزيونية)

إن امتلاك حقوق بث البرامج التلفزيونية والأفلام بغرض إعادة بيعها بشكل أكبر محكوم بالنجاح. تعتمد شركتنا حصريًا على البرامج التلفزيونية الجذابة تجارياً ، مما يسمح لنا بتحقيق النتيجة المرجوة في أقصر وقت ممكن. سيكون الربح مع خطة الاستثمار TV & Movies Broadcasts 2.0 190٪ – 239٪ من مبلغ الإيداع في 85 يوم عمل بعد تحويل الأموال. اغتنم الفرصة!

الخطة الأولي ( برامج البث اليومي)

وبث برامج البث اليومية كل يوم المزيد والمزيد من المشاهدين بين اللاعبين المحترفين والهواة. مع شركتنا يمكنك الحصول على حقوق بث الأحداث الأكثر أهمية في عالم اللعبة وفي الوقت نفسه مضاعفة أموالك في إعادة بيعها. بعد الاستثمار في خطة بث المباريات خلال 155 يوم عمل ، ستحصل على 846 ٪ – 1020 ٪ من المبلغ المحول إلينا دون أي جهد. حان الوقت للتغييرات السعيدة اليوم!

إطلع علي المزيد من هنا

يمكن أن يحمل الإستثمار مخاطرة كبيرة لذلك يجب عليك دائمًا دراسة الموضوع جيدًا و تتحمل وحدك نتائجة .


شارك ما قرأت مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *