Uncategorized

Cocos-BCX تعلن شراكة جديدة مع Taxa Network

شارك ما قرأت مع أصدقائك

حول شبكة Taxa

شبكة Taxa عبارة عن بنية تحتية للطبقة الثانية من البلوكشين تحافظ على الخصوصية والقوة وقابلة للتطوير. تهدف Taxa إلى تصميم  تطبيقات لا مركزية بالويب 3.0 ، حيث يتم تصميمها وفقًا لفلسفة الهندسة المعمارية ذات الطبقات ، وتم تصميمها باستخدام تقنيات بيئة التنفيذ الموثوق (TEE). مع Taxa ، يمكن للمطورين فتح إمكانيات جديدة في السيناريوهات التي تركز على الخصوصية أو كثيفة الاستخدام للبيانات أو كثيفة الحساب مثل الألعاب وتعلم الذكاء الاصطناعي / التعلم الآلي و DeFi وإدارة الحقوق الرقمية وما إلى ذلك.

كيف ستفيد الشراكة كلا الطرفين

تطمح Cocos-BCX إلى منح المستخدمين تحكمًا وشفافيةً كاملةً في الأصول الافتراضية داخل اللعبة. ستفيد هذه الشراكة الجديدة النظام الإيكولوجي لـ Cocos-BCX من خلال تقديم الطرف الثالث القابل للتطوير والذي لا يثق به حسابياً والمدعوم بتقنيات التنفيذ الموثوق بها من قبل Taxa.

يعد Taxa أحد المشروعات الرائدة التي تقدم حلولًا مُمكّنة من المطورين TEE لمسألة قابلية التوسع في العديد من المجموعات العامة. وباعتبارها بنية تحتية للطبقة الثانية ، تعمل Taxa على سد الفجوة بين قابلية التطوير وقابلية الاستخدام بين سلاسل الحظر العامة و DApps من خلال محرك العقود الذكي عالي الأداء والمحافظ على الخصوصية والقابل للتطوير.

يمكن أن تعزز Cocos-BCX مبادرتها الأولى للمطورين من خلال مجموعات أدوات المطور التي تدعم تقنية TEE من خلال دمج Taxa في منصة Cocos-BCX.

نظرًا لأن منصة blockchain العامة تهدف إلى تهيئة بيئة وقت تشغيل كاملة للألعاب ذات توافق النظام متعدد الألعاب ، تلتزم Cocos-BCX بتزويد مطوري اللعبة بمنصة سهلة الاستخدام لتطوير لعبة blockchain. مع Cocos-BCX ، أصبحت Taxa قادرة على إدخال تقنيتها في مجال ألعاب blockchain.

عندما يلتقي الإبداع بالتكنولوجيا ، سيكون هناك الكثير من المرح للمطورين ، وفي نهاية المطاف لجميع اللاعبين.

ترقبوا المزيد من الشراكات الإستراتيجية التي سيتم الكشف عنها في الأسابيع والأشهر القادمة!


شارك ما قرأت مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *