أخبار العملات الرقمية

بعد مرور شهر .. Tokoin تحافظ علي توهجها .

شارك ما قرأت مع أصدقائك

في الربع الثالث من عام 2019 ، شرعت Tokoin أخيرًا في أن تصبح المشروع الخامس في إطار برنامج KuCoin Spotlight ، على وجه التحديد في 23 أغسطس. بصفتك قادمًا جديدًا على KuCoin ، من المهم تتبع السلوك العام لسوق التشفير والاتجاهات وأداء TOKO فيما يتعلق بكل ذلك.

الأداء المتميز من TOKO كوافد جديد
كما نعلم جميعًا ، فإن Bitcoin أو BTC كانت من أفضل العملات المشفرة أداءً جيدًا من بين غيرها في السوق. بشكل ملحوظ بالنسبة لـ TOKO ، بعد شهر واحد بالضبط من برنامج Spotlight ، تجاوز حجم TOKO / USDT BTC / USDT. وبعبارة أخرى ، بلغ الحجم اليومي لـ TOKO نقطة تجاوزنا فيها حجم Bitcoin.
بالحجم اليومي ، يشير إلى إجمالي كمية أوامر البيع والشراء التي حدثت خلال 24 ساعة. مع تجاوز حجم TOKO اليومي إلى Bitcoin ، فهذا يعني أن تداول الرمز المميز لـ TOKO هو واحد من الأفضل في السوق.
بلغ حجم TOKO Token في KuCoin أعلى مستوى له في أكثر من 26 مليون دولار أمريكي لكل 24 ساعة ، وبالتحديد في نهاية سبتمبر.

 

https://miro.medium.com/max/1066/1*mpEImozl3_mZnRWTiRyUQw.png
لا يمثل أداء الرمز المميز في TOKO العلامة الوحيدة لرحلة Tokoin الناشئة إلى الأعلى. اكتسبت Tokoin أيضًا شراكات عالمية ، مما يدل على مدى ثقتنا من جانب المجتمع العالمي. كسب ثقة الشركاء المؤسسين مثل مشروع وادي السيليكون ، أو اجتياز اختبار المحفظة مع ShuttleOne والذي يمكّن الناس من تصفية رمز TOKO للعملات المحلية ، والذي سيكون في إندونيسيا روبية ؛ كل هذا لم يكن سهلا. ومع ذلك ، فإن حقيقة قيامنا بذلك تعني أن Tokoin لا يعترف بها المجتمع العالمي فحسب ، بل يؤمن أيضًا بالقفز إلى أبعد من أي شخص يمكن أن يتخيله.
بالنسبة للأسواق الإندونيسية وجنوب شرق آسيا ، ستوفر هذه الشراكات تكامل تكنولوجي متقدم للغاية يتم تبنيه. هذا يعني أن الفائدة الرمزية لـ TOKO سيتم تعميمها ليس فقط داخل النظام البيئي لتوكوين فقط ولكن أيضًا داخل النظام البيئي لشركائنا العالميين. مكانة TOKO في السوق العالمية هي بلا شك مهمة.


شارك ما قرأت مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *