Uncategorized

Telegram تهدف إلى تأخير TON إطلاق الموعد النهائي قبل اجتماع SEC

شارك ما قرأت مع أصدقائك

خدمة الرسائل المشفرة تريد Telegram تأجيل تاريخ إطلاق شبكة Telegram Open (TON) التابعة لها بعد المشكلات التي تواجهها لجنة الأوراق المالية والبورصات بالولايات المتحدة (SEC).

وفقًا لرسالة مستثمر شاهدتها Cointelegraph في 16 أكتوبر ، أخبرت Telegram المستثمرين أنها تريد دفع الموعد النهائي حتى 30 أبريل 2020.

تم إطلاق الإصدار في البداية في أواخر شهر أكتوبر ، ولكن أعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصة فجأة أن عرض رمزها بقيمة 1.7 مليار دولار غير قانوني. رفعت Telegram المبلغ الضخم لشبكتها الجديدة من خلال بيع الرموز المميزة من TON الأصلية للمستثمرين المؤهلين في جولتين منفصلتين.

مشاكل في التسجيل وتصنيف الأوراق المالية
في شباط (فبراير) 2018 ، قدمت Telegram ملف الاستمارة D ، الذي يستخدم عندما تبيع الشركة ورقة مالية دون تسجيلها لدى المجلس الأعلى للتعليم.

بموجب النموذج “د” ، يُسمح للشركة بالمضي قدمًا في عرض للأوراق المالية دون التسجيل في البورصة في حال تقديمها للمستثمرين المؤهلين فقط. ومع ذلك ، نظرًا لأن المستثمرين في الرموز Gram سيكونون قادرين على إعادة بيع أصولهم ، فقد اعتبرت SEC هذا انتهاكًا للإعفاء.

على هذا النحو ، تزعم الشكوى الكاملة للجنة أن Telegram و TON لم تسجلا بيعهما لرموز GRM ، التي تعتبرها هيئة الأوراق المالية والبورصة الأوراق المالية.

التصويت المطلوب للتراجع عن الموعد النهائي
في رسالة الأربعاء للمستثمرين ، تنص Telegram على أن نقل الموعد النهائي يتطلب إذن حاملي أغلبية مبالغ الشراء المدفوعة إلى Telegram فيما يتعلق باتفاقات شراء المرحلة A. يمكن أيضًا تمديد الموعد النهائي في اتفاقيات الشراء من جولة ما قبل البيع بنفس الطريقة.

ومع ذلك ، هذا يعني أنه يمكن لجولة واحدة من المستثمرين التصويت لتمديد الموعد النهائي ، في حين أن الآخر لا يفعل ذلك. في مثل هذا الحدث ، تنص Telegram على:

“في حالة موافقة مجموعة واحدة فقط على التمديد ، فستظل اتفاقيات الشراء الخاصة بتلك المجموعة سارية المفعول بينما سيتم إنهاء مجموعة الاتفاقيات الأخرى. في هذه الظروف ، نقترح إجراء بعض التعديلات المحدودة على شروط اتفاقيات الشراء التي تظل سارية المفعول لتعكس حقيقة أنه سيتم إصدار عدد أقل من الجرام وتداوله في تاريخ إطلاق الشبكة. ”
تطلب Telegram من المستثمرين اتخاذ قرار بشأن تمديد الموعد النهائي قبل 23 أكتوبر.

من المقرر أن تعقد الشركة جلسة استماع مع المنظمين في نيويورك في 24 أكتوبر ، حيث ستعلن قضيتها أنها متوافقة وأن هيئة الأوراق المالية والبورصة غير صحيحة في تقييمها.


شارك ما قرأت مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *