أخبار العملات الرقمية

Radix DLT .. مستقبل التمويل اللامركزي

شارك ما قرأت مع أصدقائك

DeFi ، أو التمويل اللامركزي ، هو تطور CeFi التقليدي (التمويل المركزي) حيث تلعب البنوك الدور الرئيسي في الاقتصاد.
يتيح لك النظام الاقتصادي التقليدي استخدام البنوك في جميع العمليات التي تتم باستخدام أموالك – إرسال ، والحصول على ، وأخذ قروض ، وكسب الفائدة على الودائع ، وما إلى ذلك. يسمح هذا الاحتكار لهم بإملاء شروط اللعبة الخاصة بهم ، بما في ذلك فرض رسوم عالية على داخلي والتحويلات الدولية ، ومعدلات فائدة منخفضة أو حتى سلبية على الودائع وما إلى ذلك. يمكن للبنوك أيضًا تجميد أموالك بسبب نوع من سوء الفهم وهو أمر غير ممتع على الإطلاق.
يخلو نظام التمويل اللامركزي الجديد من غالبية عيوب هذه البنوك بسبب قوة تقنية blockchain. يتيح لك DeFi التحكم الكامل في أموالك إلى جانب مزايا رائعة مثل معدلات الفائدة المرتفعة على الودائع وشروط القروض المرنة.
ومع ذلك ، فإن إحدى أكبر المشاكل التي يواجهها مستخدمو DeFi هي السعة المنخفضة لبروتوكولات الطبقة الأولى ، وأشهرها هو Ethereum. يؤدي هذا إلى رسوم عالية ويجعل التمويل اللامركزي غير مقبول تقريبًا للأشخاص الذين لديهم محفظة أصول صغيرة.

كيف يحل Radix مشكلات DeFi؟
عمل فريق Radix على تطوير شبكات لامركزية خلال السنوات الثماني الماضية حيث يتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال ، لذلك بدلاً من إنشاء حل بسيط آخر من الطبقة الثانية على Ethereum البطيء ، قاموا ببناء بروتوكول Layer-1 والذي سيتنافس قريبًا مع عمالقة مساحة blockchain مثل Ethereum و EOS و Cosmos و Polkadot و Algorand و NEAR و Avalanche وما إلى ذلك.
يستخدم بروتوكول Radix Protocol Parallelized BFT Consensus الذي يعد أفضل الحلول للشبكات ذات المتطلبات الإنتاجية العالية للمعاملات.
سيكون بروتوكول Cerberus ، وهو التطوير الخاص بـ Radix ، مسؤولاً عن استقرار وموثوقية نظام Radix. يدعم هذا البروتوكول تجزئة البيانات ولديه مستوى عالٍ للغاية من التسامح مع الخطأ البيزنطي.
سيتم تقديم blockchain Radix بواسطة خوارزمية إجماع Proof of Stake. يخطط الفريق لبناء الاقتصاد في Radix blockchain بحيث يكون مقدار Staking صغيرًا قدر الإمكان. بهذه الطريقة ، يمكن لأي شخص المشاركة في عملية الموافقة على المعاملات في شبكة Radix ، مما يضمن موثوقيتها ووقت تشغيلها.

بعد كل شيء ، كلما زاد عدد المصدقين في الشبكة ، زاد صعوبة كسرها. في شبكة Radix ، التي تحتوي على مفهوم التجزئة ونظام المزامنة الجزئية في نفس الوقت ، لن تتأثر سرعة العمل من خلال تحييد الانخفاض في الإنتاجية في وجود عدد كبير من المدققين في الشبكة. لذلك ، تحقق سلسلة blockchain Radix التوازن المثالي بين الأمان والسرعة. هذا هو بالضبط ما تحتاجه صناعة DeFi اليوم.

الفريق والمستشارون
وهناك الكثير من الوقت الذي تم توفيره بشكل كامل لم يتم القيام به بعد ذلك وسوف يتم تجربته كثيرًا في بعض الأحيان بمجرد أن يتم البدء فيه. لقد استوعبت عددًا غير وافر من العدد ، وقد تم اختياره بشكل كبير في العديد من الأماكن. لقد تم تجربتهم بشكل كبير في العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها مرة واحدة في هذا الأمر. كان آخرهم أيضًا صعوبة في التعامل مع هذا الأمر غير المعتاد.

ملخص
Radix DLT هو بروتوكول Layer-1 سريع وآمن وبسيط الاستخدام مصمم لكل من المستخدمين والمطورين. إنها البساطة ورسوم المعاملات المنخفضة ستساعد العديد من المستخدمين الجدد ، بينما ستساعد الأدوات التقنية المتنوعة للمطورين في بناء نظام بيئي قوي.


شارك ما قرأت مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *