Cryptocurrency

خبرة الثماني سنوات من أجلحل مشاكل التمويل اللامركزي!

شارك ما قرأت مع أصدقائك

DeFi ، أو التمويل اللامركزي ، هو تطور CeFi التقليدي (التمويل المركزي) حيث تلعب البنوك الدور الرئيسي في الاقتصاد.
يتيح لك النظام الاقتصادي التقليدي استخدام البنوك في جميع العمليات التي تتم باستخدام أموالك – إرسال ، والحصول على ، وأخذ قروض ، وكسب الفائدة على الودائع ، وما إلى ذلك. يسمح هذا الاحتكار لهم بإملاء شروط اللعبة الخاصة بهم ، بما في ذلك فرض رسوم عالية على داخلي والتحويلات الدولية ، ومعدلات فائدة منخفضة أو حتى سلبية على الودائع وما إلى ذلك. يمكن للبنوك أيضًا تجميد أموالك بسبب نوع من سوء الفهم وهو أمر غير ممتع على الإطلاق.
يخلو نظام التمويل اللامركزي الجديد من غالبية عيوب هذه البنوك بسبب قوة تقنية blockchain. يتيح لك DeFi التحكم الكامل في أموالك إلى جانب مزايا رائعة مثل معدلات الفائدة المرتفعة على الودائع وشروط القروض المرنة.
ومع ذلك ، فإن إحدى أكبر المشاكل التي يواجهها مستخدمو DeFi هي السعة المنخفضة لبروتوكولات الطبقة الأولى ، وأشهرها هو Ethereum. يؤدي هذا إلى رسوم عالية ويجعل التمويل اللامركزي غير مقبول تقريبًا للأشخاص الذين لديهم محفظة أصول صغيرة.

كيف يحل Radix مشكلات DeFi؟
عمل فريق Radix على تطوير شبكات لامركزية خلال السنوات الثماني الماضية حيث يتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال ، لذلك بدلاً من إنشاء حل بسيط آخر من الطبقة الثانية على Ethereum البطيء ، قاموا ببناء بروتوكول Layer-1 والذي سيتنافس قريبًا مع عمالقة مساحة blockchain مثل Ethereum و EOS و Cosmos و Polkadot و Algorand و NEAR و Avalanche وما إلى ذلك.
يستخدم بروتوكول Radix Protocol Parallelized BFT Consensus الذي يعد أفضل الحلول للشبكات ذات المتطلبات الإنتاجية العالية للمعاملات.
فيما يلي مزايا Radix الرئيسية في مساحة DeFi.



التمكن من
من الصعب حقًا على مستخدمي مساحة العملات المشفرة الجدد فهم كيفية صنع أشياء DeFi الأساسية مثل وضع أموالك في مجمعات السيولة أو الحصول على قرض من blockchain. كما أن الرسوم المرتفعة (خاصة للاتصال بالعقود الذكية) تجعل DeFi غير متاح تقريبًا للمستخدمين الذين يرغبون فقط في اختباره أو اللعب بمبلغ صغير من المال. لا يمكنك تحمل وضع 50 دولارًا في مجمع السيولة إذا كانت رسوم المعاملة ستكلف أكثر من نصف أموالك الأولية.
يجعل نهج Radix DeFi بسيطًا وخاليًا من الاحتكاك قدر الإمكان إلى جانب خفض رسوم المعاملات مما يسمح بضم العديد من المستخدمين الجدد.

السيولة
غالبية الرموز المميزة للعملات المشفرة تنتشر سيولتها بين منصات مختلفة ويكاد يكون من المستحيل ربطها من أجل الوصول إلى السيولة الكاملة وبأفضل الأسعار.
توفر منصة Radix وظائف أصلية للجميع ، بما في ذلك المطورين وصناع السوق لإنشاء مجمعات سيولة والوصول إليها بناءً على دعوة واجهة برمجة التطبيقات.
في الواقع ، يعد نقص السيولة أحد الأسباب التي تجعل بعض المستخدمين يفضلون الحلول المركزية بدلاً من DeFi. من خلال حل هذه المشكلة ، ستكون Radix قادرة على جذب بعض مستخدمي التبادلات المركزية.

خيار
تقوم Radix أيضًا بتوحيد وتبسيط طريقة تمثيل الأصول على نظامها الأساسي مما يوفر الوصول إلى كل من المنتجات المالية التقليدية والجديدة. هذا يجمع عددًا كبيرًا من الأصول على النظام الأساسي.
ملخص
Radix DLT هو بروتوكول Layer-1 سريع وآمن وبسيط الاستخدام مصمم لكل من المستخدمين والمطورين. إنها البساطة ورسوم المعاملات المنخفضة ستساعد العديد من المستخدمين الجدد ، بينما ستساعد الأدوات التقنية المتنوعة للمطورين في بناء نظام بيئي قوي.

الموقع الرسمي :: https://www.radixdlt.com
فيسبوك :: https://www.facebook.com/RadixDLT/
ميديم : https://medium.com/@radixdlt
تيليجرام: https://t.me/radix_dlt


شارك ما قرأت مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *