Cryptocurrency

كيف تعمل رموز KEEP

شارك ما قرأت مع أصدقائك

يعمل رمز Keep الأصلي ، KEEP ، على تشغيل الشبكة ويدعم جميع التطبيقات التي سيتم إنشاؤها عليها والتي سيتم إنشاؤها عليها. KEEP مطلوب من أجل أن يصبح شخص ما عضوًا في شبكة Keep ؛ الأعضاء مؤهلون لكسب المكافآت من خلال أداء العمل على المنصة. هذا العمل هو الحساب والتوافر المطلوبين لتحديد وسحب “يحتفظ” الشبكة خارج السلسلة معًا وقراءة البيانات المرتبطة. يتم اختيار الأعضاء عشوائياً لتنسيق بروتوكول توليد مفتاح موزع ينتج عنه مفتاح ECDSA عام للمجموعة ، والذي يستخدم لإنتاج عنوان محفظة يتم نشره بعد ذلك إلى سلسلة المضيف.
KEEP هو الحافز الرئيسي الذي يحرك السلوك البناء ، ويسهل الكفاءة والثقة ، ويعزز تبني ونمو شبكة Keep. إنه رمز عمل – يمنحه الاحتفاظ به الحق في أداء الوظائف الرئيسية على الشبكة. يجب على حاملي الرموز تفويض حد أدنى من KEEP كضمان حتى يكونوا مؤهلين. تُمنح فرص العمل بشكل عشوائي ، ولكن بمرور الوقت ، سيكون مقدار العمل الذي يتم اختيار المفوض من أجله متناسبًا مع مقدار تفويض KEEP. على سبيل المثال ، يمكن للشخص الذي يفوض 1000 KEEP أن يتوقع ، بمرور الوقت ، أن يتم اختياره للعمل عشرة أضعاف عدد مرات اختيار الشخص الذي يفوض 100 KEEP ، ويكسب رسومًا تتناسب مع العمل الذي يؤديه بنجاح.
يزيد هذا التصميم من فائدة الرمز المميز. الفائدة التي يمنحها KEEP لأصحابها تتعلق بالمبلغ المفوض ، وبالتالي بالتزام المستخدم بالشبكة. الفكرة هي أن أولئك الذين يتمتعون “بشرة أكبر في اللعبة” يجنون مكافآت أكبر. سيتغير الحد الأدنى للرهان بمرور الوقت ، ويبدأ مرتفعًا ثم يتناقص على مدى 6 أشهر.
يجب على القراء المهتمين التحقق من الغوص العميق لـ Mulitcoin في رموز العمل للحصول على مزيد من الأفكار حول المفهوم.
الحرية لا الاكراه
تتمثل روح Keep في منح حامل الرمز المميز أقصى قدر ممكن من الاستقلالية. نحن نؤمن بتصميم أنظمة الحوافز ، وليس في وصف السلوك. على هذا النحو ، يوفر رمز KEEP المرونة للمالكين والمشغلين ليقرروا أين يريدون وضع مخاطرهم وكيفية إدارتها. نحن مهتمون ببناء أنظمة بيئية تسمح للناس بالتصرف كما يحلو لهم ، والتي يؤدي فيها السلوك الكلي لجميع المشاركين إلى فائدة صافية والتبني المتزايد للشبكة ورمزها المميز.
تم تصميم Keep لدعم مجموعة غير محدودة من التطبيقات ومنح الأعضاء الحرية الكاملة في اختيار مكان استثمار مواردهم ووقتهم. يجب على أعضاء Keep “الموافقة” على أي تطبيق على الشبكة حتى يتم النظر في العمل داخل هذا التطبيق. سيكون لكل مشروع معاييره ومتطلباته الخاصة ، والأمر متروك لأصحاب KEEP ليقرروا ما إذا كانت الحوافز المحددة لكل مشروع تبرر المخاطر والالتزام بالوقت.
المكون الوحيد الذي يجب على جميع مزودي خدمة KEEP المشاركة فيه هو المنارة العشوائية ، التي تحدد مجموعات الموقِّعين للتطبيقات المبنية على Keep. عندما يحتاج شخص ما يستخدم أحد هذه التطبيقات إلى المنارة لإنشاء رقم عشوائي ، يدفع هذا المستخدم رسومًا يتم تقسيمها بعد ذلك بين المفوضين المشاركين في المنارة.
يمكن أن تكون tBTC ، الطريقة الآمنة للربح باستخدام Bitcoin الذي تم إطلاقه في 27 أبريل ، بمثابة مثال هنا. tBTC هو مشروع مفتوح المصدر يدعمه Keep و Summa و Cross-Chain Group. بمجرد أن يختار مقدمو الخدمة tBTC ، يمكنهم تفويض ETH للحصول على فرصة ليتم اختيارهم كموقعين ، والذين يقومون بالتحقق من BTC المودعة من قبل مستخدمي التطبيق. بالإضافة إلى الحد الأدنى من حصة تفويض KEEP ، يجب على هؤلاء الموقعين إيداع مبلغ ETH يساوي 150 ٪ من قيمة BTC المودعة ، من أجل تثبيط السلوك السيئ. هذا السند بنسبة 150 ٪ خاص بـ tBTC ، وهو أحد العوامل التي يجب على الموقعين أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن “الموافقة” على التطبيق أو عدمه للنظر فيها لمجموعات الموقعين. عندما يؤدي الموقعون المحددون وظائفهم على التطبيق بشكل صحيح ، فإنهم يتلقون رسومًا في KEEP.
Tokenomics ومستقبل KEEP
تعتبر الرموز المميزة لـ KEEP بسيطة نسبيًا. على المستوى الأساسي للغاية ، يتلقى Keep رسومًا لجميع الأنشطة التي تحدث على التطبيقات التي يدعمها. هناك عرض ثابت لـ KEEP ، لذا مهما كانت القيمة المستقبلية للشبكة ، فنحن نعرف بالضبط عدد القطع المقسمة إليها. يتم تخصيص حوالي 25٪ من إمدادات KEEP للتوزيع العام ، ويمكنك معرفة المزيد حول إسقاط حصة Keep و “Play for Keeps” هنا. عند تساوي جميع العوامل ، يجب أن نتوقع زيادة الاستخدام لخلق المزيد من الطلب على كل وحدة. تم تصميم KEEP بحيث كلما زاد عدد التطبيقات الموجودة على الشبكة ، زادت فرص الربح باستخدام الرمز المميز. يجب أن يؤدي ذلك إلى تفويض المزيد من الأشخاص لـ KEEP للمشاركة في هذه التطبيقات ، مما يؤدي إلى إنشاء المزيد من القيمة للنظام البيئي بأكمله.
تتجذر فلسفة Keep في فكرة أن الناس يجب أن يتمتعوا بحرية اتخاذ خياراتهم الخاصة ، وأن الأسواق القائمة على الحوافز تنتج نتائج أفضل من الهياكل المنظمة بإحكام حيث يتم تحديد السلوك بشكل صارم. KEEP ، رمز عمل ، يدين بتصميمه لهذه القيم. إنها توفر لأصحابها مجال العرض لاتخاذ قراراتهم الخاصة حول الأفكار التي يجب المشاركة فيها وعدد الرموز التي يجب الالتزام بها. ليس لدينا شك في أن البعض سيكون محافظًا ، والبعض الآخر سيكون متهورًا. سيشارك البعض في كل تطبيق ، وسيكرس آخرون أنفسهم لتطبيق أو اثنين. لا يختار فريق Keep الفائزين أو الخاسرين من بين التطبيقات أو يجبر حاملي الرموز لدينا على اتخاذ إجراءات معينة. نحن على ثقة من أن النظام البيئي الذي نبنيه بشكل عام سيخلق قيمة للجميع.

روابط هامة:

ديسكوردtBTC:
https://discord.gg/WYp9dz9wkA
ديسكورد KEEP:
https://discord.gg/TaHhVGd5tT
المجموعة العربية :
https://t.me/tBTC_Ar
المجموعة العربية لـ KEEP:
https://t.me/Keep_Ar


شارك ما قرأت مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *