التحقيق الداخلي في Coinbase يستبعد أي تداول حدث من الداخل

مصادر مجهولة قريبة من Coinbase أخبرت مجلة فورتشن أن الشركةالتى تختص بخدمات التبادل و المحافظ الالكترونية أجرت اجتماعًا على مستوى الشركة الأسبوع الماضي لمناقشة نتائج تحقيق داخلي.

وكشف متحدث باسم Coinbase  لفورتشن أن “التحقيق الداخلي المستقل” قد اكتمل ، وأن الشركة “عازمة على عدم اتخاذ أي إجراء تأديبي” ، في أعقاب تحقيق دام أشهرًا من قبل شركتين قانونيتين وطنيتين. وقال ممثل Coinbase لـفورتشن:

“لن نتردد في إنهاء موظف أو مقاول أو اتخاذ الإجراء القانوني المناسب إذا أظهرت الأدلة انتهاك لسياساتنا. ويمكننا الإبلاغ عن انتهاء التحقيق الداخلي المستقل الطوعي ، وقد قررنا عدم اتخاذ أي إجراء تأديبي “.

قررت Coinbase في البداية عدم دعم العملة ، لكنه عكس القرار وأعلن أن بيتكوين كاش BCH سوف يتم إدراجها على منصة التداول بحلول 1 يناير. بدأت التكهنات بشأن التداول الداخلي في 19 ديسمبر ، عندما أدرجت Coincase بيتكوين كاش BCH على منصتها – ما يقرب من شهر قبل الموعد المحدد – حيث ارتفع سعر البيتكوين كاش BCH أكثر من 3000 دولار.

وأثار الحدث اتهامات بأن موظفي Coinbase يعملون في التداول من الداخل ، مستخدمي تويتر يقولون أن أخبار إطلاق بيتكوين كاش BCH “تسربت بوضوح”.

في اليوم الذي أطلقت فيه البيتكوين كاش BCH على المنصة ، نشر كبير المديرين بريان أرمسترونغ مقالاً في المدونة يشير إلى أن موظفي Coinbase يخضعون لمعايير صارمة فيما يتعلق بالتداول الداخلي. و اضاف إن الشركة ستجري تحقيقاً داخلياً بشأن الادعاءات المرتبطة بزيادة أسعار البيتكوين كاش BCH.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *